بدائل امريكا

 انا كنت احب امريكا لان الهجرة اليها سهلة والحياة سهلة ولكن ليس فيها امان

ولكتشفت ان كل الجنسيات بنفس القوة

ما فائدة امريكا اذا كان هدفك هو الجنسية فقط وتتركها

لو عايز جنسية فقط عندك امريكا الجنوبية كلها وامريكا الوسطى كلها والمكسيك وجنسياتهم بعد خمس سنين ايضا ويدخلوك اوروبا كلها

والمكسيك تدخلك كندا واوروبا

والجنسية الاوروبية تدخلك كندا واوروبا كلها وامريكا الجنوبية كلها

وكل هذه الجنسيات تدخل مصر وماليزيا واندونيسيا وتركيا بدون فيزا

يعني مش لازم امريكا ولكن هتقدم على اللوتري مؤقتا حتى تصبح غنيا وتجد بلد غيرها

وتعديل الوضع من داخل الدولة اسهل من خارج الدولة

بعد حوادث القتل الجماعي المستمرة لم اعد ارغب في امريكا

توجد بلاد كثيرة جنسياتها مثل امريكا واقوى منها

امريكا الجنوبية تدخل روسيا واوروبا

المكسيك اقوى من امريكا الجنوبية تدخل كندا واوروبا

اوروبا تدخل امريكا الشمالية والجنوبية واوروبا


انت كل ما عليك فعله هو العمل على الانترنت وتستثمر

الاستثمار سيكون في 3 اشياء:

1-شراء الذهب

2-العمل على الانترنت بانواعه

3-الباسبور والسياحة

والدول ذات نفسها هتقولك تعالى اشتغل عندي وادفع ضرائب وخذ اقامة وجنسية

بالاضافة انك لن تهتم برواتب الدولة انت ستقبض من الانترنت وتدفع ضرائب وتأخذ جنسية


اهم ما ستسعى اليه:

1-الثراء

2-الجنسية

3-الزواج

4-الحج او العمرة


بعد الجنسية اختر البلد الآمن الذي ستعيش فيه

امريكا ليست امان رغم المعيشة الجيدة تكفي للجنسية فقط

بس خلي بالك ستضحي بجزء من فلوسك من اجل الجنسية لانك ستدفع ضرائب

وبعد ان تأخذ الجنسية اقفل الضرائب وانتقل الى البلد التي ليس فيها ضرائب او ضرائب اقل

مثل مصر واندونيسيا وماليزيا وتركيا وروسيا

او انتقل الى بلد قوي مثل كندا وعدل وضعك



باختصار:

اتعب واعمل فلوس وكن غنيا وبعد كدة ربنا يسهل

الضرائب ستدفعها في كل البلاد

البلاد التي ضرائبها قليلة لن تأخذ منها جنسية او جنسيتها ضعيفة

البلاد التي ضرائبها عالية ستأخذ منها جنسية قوية

انت إعمل فلوس وهاجر بلد يأخذ ضريبة عالية وخذ جنسية  قوية ثم انتقل لبلد لا يأخذ ضرائب او ضريبة منخفضة وعيش فيها بالجنسية القوية







Comments